الأحد, 28 آب/أغسطس 2022 15:46

بالتزامن مع اليوم العالمي لرواد الأعمال؛ الرئيس العام يرعى حلقة نقاش بعنوان: (رواد أعمال الحرم.. ريادة وإثراء، التحول الرقمية أنموذجاً) ويؤكد على أهمية التقنية والابتكار في الخدمات المقدمة بالحرمين الشريفين ولقاصديهما

قيم الموضوع
(2 أصوات)
برعاية معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس وبالتزامن مع اليوم العالمي لرواد الأعمال عقدت حلقة نقاش بعنوان ( رواد أعمال الحرم ريادة وإثراء ) - التحول الرقمي في الأعمال والخدمات أنموذجا- .وبحضور عدد من قيادات الرئاسة ومنسوبيها .

وناقشت الحلقة ست محاور رئيسية ، التحول الرقمي في المنظومة التشغيلية ، والتحول الرقمي في المنظومة الدينية والتوجيهية والإرشادية ، و التحول الرقمي في المنظومة التعليمية ، والتحول الرقمي في منظومة الحشود والأمن والسلامة ، والتحول الرقمي في المنظومة الإثرائية .

وأشاد معاليه بالجهود المبذولة من الإدارات المعنية وسعيها الحثيث لمواكبة تطلعات القيادة الرشيدة في رقمنة أعمال الرئاسة والتى بدورها تنعكس على الخدمات المقدمة لقاصدي الحرمين الشريفين ، ودورها التوجيهي والإرشادي ، وتماشياً مع الرؤية المباركة (٢٠٣٠) .

وأكد الشيخ السديس أن الرئاسة حرصت على تعزيز الأفكار الابتكارية والتى يتميز بها منسوبيها من تميز وإبداع، وإن الدعم والاستثمار في المال البشري إنما هو للوصول للعالمية بأقصى أبعدها والرقمنة والذكاء الاصطناعي والحوكمة.

وحث معاليه وكالة الأبحاث والدراسات للابتكار ودعم منظومة الخدمات في الحرمين الشريفين لمواكبة التطور في المملكة العربية السعودية، ولتكن مصدر أعمالنا ملهمة وتحمل الشغف والتميز في تجويد الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، والاستفادة من التحول الرقمي وأهمية تعزيزها، وتحقيق الريادة في مجال اللغات ومخاطبة المليار مسلم حول العالم.

ولفت معاليه إلى أهمية الخروج بأكبر قدر ممكن من المخرجات والتى تحقق الريادة في الأعمال والمقدمة للحجاج والعمار في بيت الله الحرام ليؤدوا عباداتهم بكل يسر وسهولة وأمن وأمان.
IMG 3547IMG 3548IMG 3549IMG 3550IMG 3554IMG 3555IMG 3556IMG 3557IMG 3558IMG 3559
قراءة 570 مرات آخر تعديل في الأحد, 28 آب/أغسطس 2022 15:54