الأحد, 28 آب/أغسطس 2022 22:57

تأكيداً على أهمية التحول الرقمي واستثمار التقانة في الحرمين الشريفين؛ الرئيس العام يتسلم شهادة الآيزو لنظام إدارة خدمات تقنية المعلومات

قيم الموضوع
(0 أصوات)

تسلَّم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس اليوم الأحد بمكة المكرمة شهادة الآيزو لنظام إدارة خدمات تقنية المعلومات (ISO / IEC 20000).

جاء بحضور فضيلة مساعد الرئيس العام للحوكمة والشؤون التطويرية بالمسجد الحرام المشرف العام على مكتب الرئيس العام الدكتور عبدالوهاب بن عبدالله الرسيني، وسعادة وكيل الرئيس العام للقياس والجودة والريادة والإبداع المؤسسي الأستاذ سمير بن سعد السويهري، وسعادة الوكيل المساعد للشؤون التقنية والتحولات الرقمية والذكاء الاصطناعي المهندس رائد بن محمد المطرفي.

وأكد الشيخ السديس أن استحقاق الرئاسة جاء لدورها في التأكد من الخدمات تقنية المعلومات وجاهزيتها بشكل مستمر، وضمان الإدارة الصحيحة للمخاطر الناشئة عن تقنيات المعلومات، والتأكد من تقديم الخدمات وفقاً للأنظمة القانونية.

كما بين معاليه أهمية استثمار التقانة الحديثة والابتكار والذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي لجميع الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن بما يسهم في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في تقديم أرقى الخدمات في الحرمين الشريفين.
photo 5791696938788304843 y
قراءة 646 مرات آخر تعديل في الأحد, 28 آب/أغسطس 2022 23:39