الرئيس العام لمنسوبي خدمات المستفيدين: ارفعوا لنا بكافة المقترحات.. وصوت المستفيد مسموع لدينا

 
 
حث معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس منسوبي إدارة المستفيدين على ضرورة تلقي كافة الطلبات والملاحظات المقدمة من المستفيدين والرفع بها بشكل دوري، مشيراً إلى أن صوتهم مسموع ومقترحاتهم موضع عناية.
واطلع معاليه على سير العمل وما تحقق من أهداف خلال فترة الجائحة، حيث تم استعراض إحصائيات تضمنت أعداد المستفيدين ممن تمت خدمتهم رقمياً "عن بعد"، مشيداً بدور الإدارة البارز في السير نحو التحول الإلكتروني الذي تضعه الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ضمن أولوياتها.
وأكد معاليه بأن الرئاسة العامة مشرعة أبوابها، وتسير وفق توجيهات القيادة الرشيدة -رعاها الله- في خدمة القاصد الكريم والعناية بمتطلباته، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهم الله- حريصون كل الحرص على خدمتهم.
من جهتهم عبر منسوبو الإدارة عن وافر شكرهم وتقديرهم لمعالي الرئيس العام؛ نظير الدعم غير المحدود الذي تتلقاه إدارة خدمة المستفيدين، واعدين ببذل المزيد من الجهود واستمرارية العمل وفق ما هو مخطط له.
A92I9232