الأربعاء, 31 آب/أغسطس 2022 19:21

وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية تنفذ زيارات ميدانية لدراسة الاحتياج التدريبي للإدارات التابعة للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي

قيم الموضوع
(3 أصوات)

قامت وكالة الشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية ممثلة في الإدارة العامة للشؤون التدريبية والتأهيلية والإثرائية بزيارات ميدانية، وذلك لدراسة الاحتياج التدريبي للإدارات التابعة للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي. أوضح ذلك سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية الدكتور وليد بن صالح باصمد.

من جانبه ، أكد سعادة الوكيل المساعد للشؤون التأهيلية والتدريبية والإثرائية الأستاذ أحمد بن عيد الوذيناني ان هذه الزيارات للوكالات والإدارات التابعة لها تهدف للوقوف على الإحتياجات التدريبية للموظفين والموظفات وذلك لرفع كفاءتهم وتطوير مهاراتهم.

وأضاف الوذيناني أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تسعى لتلبية متطلبات واحتياجات كل إدارة في مجال التدريب الذي يساعد على التميز في تقديم أفضل الخدمات في المجالات الإدارية والفنية والتقنية لضيوف بيت الله الحرام من حجاج وعمار وزوار.

انطلاقا من توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بإبراز الخدمات المبذولة في الحرمين الشريفين ، وحرصا على تطويرالكوادر البشرية من خلال اقامة الدورات التدريبية التي من شأنها أن تكون رافدا للارتقاء بموظفي شؤون الحرمين.

0743D4A5 89B6 45BB AB47 4A9F7887DAD6
قراءة 550 مرات