الإثنين, 05 أيلول/سبتمبر 2022 13:36

بمناسبة اليوم العالمي للعمل الخيري؛ الرئيس العام: المملكة سباقة في مد جسور الخير والعطاء ورائدة في العمل الإنساني

قيم الموضوع
(0 أصوات)

أكد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، على ريادة المملكة العربية السعودية في العمل الخيري وإغاثة ورعاية المسلمين في شتى بقاع العالم، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للعمل الخيري.

وأشار معاليه بأن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهم الله- سطروا أروع الأمثلة في خدمة الإسلام والمسلمين، ولعل ما تقومون من اهتمام ورعاية بالحرمين الشريفين والإنجازات والنجاحات التي تمت -بحمد الله- في موسمي رمضان المبارك وحج عام ١٤٤٣هـ أقرب مثال، كذلك ما يقوم به مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، في مساعدة المسلمين في جميع أنحاء العالم.

وأشار معاليه إلى دور المملكة الريادي في رعاية العمل الخيري في الحرمين الشريفين، التي تفيض بالمشاريع الإنسانية الخيرية، الهادفة إلى تمكين القاصدين من أداء مناسكهم بيسر وسهولة.

وفي الختام رفع معاليه شكره لولاة الأمر -حفظهم الله- على دعمهم وعنايتهم بالحرمين الشريفين وقاصديهما ومساعدة المسلمين في جميع أنحاء العالم، سائلا المولى جلت قدرته أن يتقبل منهم، وأن يجعل ما يقدمانه من أعمال جليلة في موازين حسناتهم، إنه قريب مجيب.
قراءة 702 مرات آخر تعديل في الإثنين, 05 أيلول/سبتمبر 2022 14:57