الثلاثاء, 06 أيلول/سبتمبر 2022 18:08

وكالة شؤون التوعية الميدانية تعقد اجتماعًا مع الإدارة العامة لهيئة المسجد الحرام لمناقشة أعمال ومبادرات الهيئة الميدانية خلال موسم العمرة

قيم الموضوع
(0 أصوات)

عقدت وكالة شؤون التوعية الميدانية اجتماعًا مع الإدارة العامة لهيئة المسجد الحرام لمناقشة أعمال ومبادرات الهيئة الميدانية خلال موسم العمرة لهذا العام ١٤٤٤ لتطويرها وحوكمتها والارتقاء بها لتقديم أفضل الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين وقد عقد الاجتماع فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوعية الميدانية الشيخ ماجد بن صالح السعيدي وبحضور كلُّ من فضيلة الوكيل المساعد للتوعية الميدانية للشؤون الإدارية الشيخ فواز بن عبدالعالي السلمي ، وسعادة الوكيل المساعد للشؤون التوعية الميدانية للمطاف والمسعى الأستاذ وحيد بن محمد النحاس ، وفضيلة مدير عام إدارة الهيئة الشيخ ناصر بن محمد حمزي ومديري ووكلاء الإدارات التابعة لها.
وقد استهل فضيلة الوكيل الاجتماع بعد شكر لله ، شكر معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على ما تجده الرئاسة العامة والوكالات التابعة لها من دعم كبير واهتمام بالغ للتميز في خدمة ضيوف الرحمن والتيسير عليهم. و الارتقاء بتوعية قاصدي المسجد الحرام وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة ومستهدفات الرؤية المباركة ٢٠٣٠ في خدمة ضيوف الرحمن.
وبعد ذلك تم الاطلاع على جدول الأعمال وتمت مناقشة الأعمال الميدانية وسبل تعزيز الإيجابيات فيها وفتح آفاق التعاون والتنسيق مع الجهات المشاركة في الميدان والتركيز على التعامل بالحكمة والرفق والتيسير على القاصدين والعمل على زيادة لغات المترجمين المساندين في أعمال الهيئة واللجان الميدانية. واستثمار التقنية لإحداث النقلات النوعية في العمل التوعوي، وتفعيل الاتفاقيات والشركات مع الجهات ، فيما يدعم ويطور الإدارة العامة للهيئة والعاملين فيها.
وفي الختام رفع فضيلة الوكيل بسمه واسم جميع الزملاء الشكر لمعالي الرئيس العام على دعمه وتحفيزه سائلًا المولى أن يبارك في الجهود ويسدد الخطى .
A5BE3B71 D031 4D7A 8C8E 355687C0094105DBB368 D4C3 4F08 93E7 3E97D0DA020A
قراءة 595 مرات