الأربعاء, 07 أيلول/سبتمبر 2022 13:59

بطبعات منقحة وفريدة؛ طلاب معهد الحرم المكي الشريف يستلمون مقرراتهم الدراسية

قيم الموضوع
(2 أصوات)

قامت إدارة معهد الحرم المكي الشريف ممثلة بوحدة شؤون الطلاب مع بدء العام الدراسي الجديد، بتوزيع المناهج المقررة على طلابها في جميع المراحل الدارسية، بما يوقع أثرا في الطلاب والطالبات للبداية الجادة في الجد والاجتهاد والتحصيل العلمي المتميز،أوضح ذلك فضيلة مدير وحدة شؤون الطلاب فضيلة الشيخ أحمد بن حسين باعيسى.
وأشار فضيلته إلى أهمية هذه الخطوة مع أول أيام العام الدراسي الجديد، وجاهزية الكادر الإداري في وحدة شؤون الطلاب لتوزيع المقررات على كافة الطلاب في وقت قياسي، لضمان الفائدة الكاملة للطلاب أثناء حضور الدروس.

وأعرب مدير معهد الحرم المكي الشريف فضيلة الشيخ صالح بن دخيل ربه السلمي، عن شكره وتقديره لجهود جميع الواحدات التي ساهمت في إيصال الكتب وتوزيعها ، مؤكداً على جميع الطلاب الحرص على ما فيها من العلم النافع ، والجد والاجتهاد في تحصيل العلم الشرعي بعد الإخلاص لله سبحانه وتعالى.

وقدم السلمي شكره لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، على دعمه الكبير لمسيرة التعليم في معهد الحرم المكي الشريف ، وحرصه على توفير البيئة العلمية المميزة لجميع الطلاب والطالبات في أرجاء بيت الله الحرام.
قراءة 562 مرات