الجمعة, 09 أيلول/سبتمبر 2022 19:48

خلال لقائه بموظفي مكتبه بالمسجد الحرام؛ الرئيس العام: قدّمتم خلال الفترة الماضية جهوداً مميزة في دعم أعمال الوكالات والإدارات بالرئاسة، وعليكم بذل المزيد من الجهود لخدمة قاصدي المسجد الحرام

قيم الموضوع
(0 أصوات)

اجتمع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بموظفي مكتبه وذلك بمكتب معاليه بالمسجد الحرام، جاء ذلك بحضور فضيلة مساعد الرئيس العام للحوكمة والشؤون التطويرية المشرف على مكتب معاليه الأستاذ الدكتور عبدالوهاب بن عبدالله الرسيني.

وأشاد معالي الرئيس العام خلال اللقاء بجهود كافّة الموظفين العاملين بمكتبهِ، مؤكداً أن ما قدّموه خلال الفترة الماضية من جهودٍ مميزة في دعم أعمال الوكالات والإدارات العامة بالرئاسة هو محل فخرٍ واعتزاز للجميع.

وشدّد معاليه على ضرورة التفاني في العمل، ومضاعفة الجهود، وبذل المزيد في تقديم الدعم والمساندة لكافة الوكالات والإدارات الرئاسة، والرفع بالملاحظات وتسجيل المقترحات وذلك لتعزيز الإيجابيّات وتكريم المجتهدين، مبيّناً أن كلّ تلك الأعمال الإدارية التي تقومون بها تهدف أوّلاً وأخيراً لخدمة زوّار وعمّار المسجد الحرام.

من جانبهم عبر منسوبي مكتب معاليه عن شكرهم وتقديرهم لمعالي الشيخ عبدالرحمن السديس على متابعته الدائمة، ودعمهِ اللامحدود لكافّة الأعمال التي يقوم بها المكتب.
photo 5825456648750217689 y
قراءة 580 مرات