الثلاثاء, 13 أيلول/سبتمبر 2022 08:49

بمناسبة اليوم العالمي للقانون .. مساعد مدير عام مكتب الرئيس العام للأنظمة والحوكمة والشؤون القانونية: للحوكمة بالرئاسة دور هام في تحقيق تجويد الخدمات وأنسنتها لقاصدي الحرمين الشريفين

قيم الموضوع
(6 أصوات)

أوضح سعادة مساعد مدير عام مكتب الرئيس العام للأنظمة والحوكمة والشؤون القانونية الأستاذ منصور بن عبدالله المطرفي، بمناسبة اليوم العالمي للقانون، أن تخصيص الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وكالةً للأنظمة والحوكمة والشؤون القانونية دليل للسعي من أجل تطبيق أعلى معايير الجودة في خدمة قاصدي الحرمين الشريفين، بكفاءة تشغيلية تستهدف بها الوصول إلى أهداف خطة الرئاسة التطويرية (2024).

وأضاف سعادته بأن الرئاسة سباقة في تقديم الجهود والدراسات وتسريع وتيرة الأعمال ومتابعتها والقيام بتحليلها وتصنيفها وتجويدها وأنسنتها؛ لكي ينعكس ذلك على الخدمة الموجهة للقاصدين بجميع فئات أعمارهم، سعياً لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة -حفظها الله- وتماشياً مع رؤية المملكة المباركة (2030).

كما أشار المطرفي إلى أن الرئاسة في حوكمة أعمالها تجري بقياس الأثر لرفع مستوى الأداء، وتعزيز نقاط القوة والإبداع لدى منسوبيها ومنسوباتها في المسجد الحرام والمسجد النبوي، وفق اللوائح والأنظمة المعتمدة من الجهات المختصة.

وفي الختام رفع سعادته شكره وتقديره لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، على دعمه وتعزيزه للأنظمة وحوكمة كافة الإجراءات والأعمال بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.
قراءة 734 مرات آخر تعديل في الثلاثاء, 13 أيلول/سبتمبر 2022 11:46