الخميس, 15 أيلول/سبتمبر 2022 15:03

الوكالة المساعدة للمكتبات والشؤون الثقافية تعقد اجتماعها لتجويد الخدمات والمهام

قيم الموضوع
(0 أصوات)

عقدت سعادة الوكيل المساعد للمكتبات والشؤون الثقافية الأستاذة ابتهال بنت علي الجعيد اجتماعًا بحضور سعادة مديرة الإدارة العامة للتواصل والتطوير الأستاذة بشرى المحمادي ومساعدتها الأستاذة دعاء المطرفي وسعادة مديرة الإدارة العامة لمكتبة الحرم المكي الشريف الأستاذة سمية الثبيتي ومساعدتها الأستاذة مشاعل العتيبي.


وناقشت الجعيد خلال الاجتماع خطط الإدارات العامة للمرحلة القادمة، وكيفية تقييم أداء الأعمال والمشاريع والبرامج والمبادرات؛ في خطوة لتطوير وتحسين ما تقوم به الإدارات العامة من خدمات.

كما استطلعت سعادتها ما تقوم به الإدارات التابعة من مهام، بهدف تقديم خدمات متميزة لزوار مكتبة الحرم المكي الشريف من الباحثين والمهتمين، وحثت الجميع على تطبيق الجودة بأعلى معاييرها في التنفيذ والاستفادة القصوى من كافة الإمكانات في إيصال رسالة الحرمين الشريفين العلمية والثقافية إلى العالم أجمع.


وقد بيّنت الجعيد بأن الوكالة من خلال إداراتها العامة تحرص على ضمان أعلى معايير التميز في الخدمات المقدمة وبأرقى الإمكانات الممكنة وفقاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرامية إلى تطوير مكتبات الحرمين الشريفين لما لها من مكانة تاريخية وثقافية عريقة.

قراءة 656 مرات