الخميس, 15 أيلول/سبتمبر 2022 15:13

الإدارة العامة للتواصل والتطوير النسائية تتابع تنفيذ خططها التشغيلية

قيم الموضوع
(3 أصوات)
اختتمت الإدارة العامة للتواصل والتطوير بوكالة المكتبات والشؤون الثقافية مجموعة اجتماعاتها مع الإدارات التابعة لها، بحضور سعادة مديرة عام الإدارة العامة للتواصل والتطوير الأستاذة بشرى بنت عبدالله المحمادي، وسعادة مساعدة مدير عام الإدارة العامة للتواصل والتطوير ومديرة إدارة الجودة والشؤون التطويرية الأستاذة دعاء بنت سراج المطرفي، ومديرات الإدارات التابعة.
وقد استعرض خلال الاجتماع المهام الوظيفية وتجويد الإجراءات وتحسينها، ووضع الخطط التشغيلية، وإيجاد الحلول المناسبة، وجرى طرح المشاريع الخاصة بالإدارة والمبادرات والبرامج التي تسهم -بعون الله- في إثراء تجربة القاصدين.  
وأكدت المحمادي على أهمية التعاون وتكاتف الجهود في سبيل تقديم أفضل وأرقى الخدمات، ومتابعة الخطط التشغيلية وفق أدوات قياس مدروسة ونماذج محكمة، بهدف استمرارية الأعمال على أكمل وجه بما يتناسب مع التوجيهات السديدة لوكيلة الرئيس العام للمكتبات والشؤون الثقافية. 
من جانبها أوضحت مساعدة مديرة الإدارة العامة للتوصل والتطوير الأستاذة دعاء المطرفي أن الاعمال في الإدارة العامة للتواصل والتطوير تسير وفق خطط مدروسة تتوائم مع الخطة الاستراتيجية للرئاسة، وتلبي -بعون الله- الرؤى الطموحة. 
تأتي هذه الاجتماعات للوقوف على آخر المستجدات والسعي إلى تطوير منظومة العمل بتوجيه من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، وبإشراف مباشر من سعادة الوكيل المساعد للمكتبات والشؤون الثقافية الأستاذة ابتهال بنت علي الجعيد، وبمتابعة وكيل الرئيس العام للمكتبات والشؤون الثقافية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي، وذلك لتجويد الأعمال وإبراز الصورة المشرقة وفق تطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله-, وبما يتناسب مع رؤية المملكة (2030).
قراءة 633 مرات