الإثنين, 19 أيلول/سبتمبر 2022 23:03

وكيل الرئيس العام للعلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية يستقبل المعتمرين بمحطة قطار الحرمين

قيم الموضوع
(1 تصويت)

استقبل سعادة وكيل الرئيس العام للعلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية الأستاذ عادل بن عبيد الأحمدي عدداً من المعتمرين  القادمين عبر قطار الحرمين إلى مكة المكرمة، حيث قام سعادته بتوزيع عبوات مياه زمزم على ضيوف الرحمن.

وأوضح الأحمدي أن هذا الاستقبال يأتي ضمن ما تقوم به الوكالة من دور منوطٍ بها في تفعيل المواقع الخارجية للرئاسة من خلال التنسيق مع الجهات ذات العلاقة، لتقديم الخدمات لضيوف الرحمن وتعريفهم بمناسكهم عبر الإصدارات المختلفة التي تقدمها الرئاسة.

ورفع الأحمدي شكره لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس لما يقدمه من دعم كبير وتوجيهات نيرة للقيام بخدمة ضيوف الرحمن على أكمل وجه، والاحتفاء بهم فور وصولهم لأداء مناسكهم وبذل كل الإمكانات في ذلك، تحقيقا لتطلعات قيادة هذه البلاد المباركة وعلى رأسها مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

وقد عبر المعتمرين عن سعادتهم وابتهاجهم لما وجدوه من استقبال وحفاوة فور وصولهم إلى محطة قطار الحرمين، رافعين دعواتهم لكل العاملين على الاهتمام والرعاية لضيوف الرحمن والقائمين على خدمة الحرمين الشريفين وزوارهما.
قراءة 660 مرات