الثلاثاء, 20 أيلول/سبتمبر 2022 13:38

الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تقيم برامج وأنشطة لليوم الوطني الـ(٩٢) للمملكة العربية السعودية

قيم الموضوع
(0 أصوات)

برعاية معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، تقيم الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي برامج وفعاليات وأنشطة لليوم الوطني الـ(٩٢) للمملكة العربية السعودية، وذلك بدء باحتفائها بذكرى اليوم الوطني يوم الأحد الموافق ٢٩/٢/١٤٤٤ هـ.

وسيشتمل الاحتفاء على فقرات متعددة، تبدأ بآيات من الذكر الحكيم، ثم عرض مرئي يحكي جهود المملكة العربية السعودية قيادة وشعباً في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.

وقد تقرر إقامة ندوة لليوم الوطني على مدار يومي الاثنين والثلاثاء يشارك ضمنها نخبة من أصحاب الفضيلة والسعادة من منسوبي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بمناسبة اليوم الوطني.

وستكون الجلسة الأولى بعنوان: منظومة الأعمال والخدمات في الحرمين الشريفين، و أنسنة وريادة واستدامة، فيما تحمل الجلسة الثانية عنوان: الحرمان الشريفان في العهد السعودي "تشييد وإعمار، بناء وازدهار"، والجلسة الثالثة: التميز والجودة والتحول الرقمي في تسخير الذكاء الاصطناعي في الحرمين الشريفين، والجلسة الرابعة: إثراء تجربة ضيوف الرحمن في الحرمين الشريفين.

وسيصاحب الندوة العديد من الفعاليات وهي: المعرض المصور الافتراضي، معرض التوسعات السعودية، معرض اليوم الوطني الافتراضي، الخط العربي في اليوم الوطني، معرض مداد وأمجاد.
قراءة 619 مرات آخر تعديل في الثلاثاء, 20 أيلول/سبتمبر 2022 13:42