وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية يترأس اجتماع مجلس الوكالة

 
عقد مجلس وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية إجتماع، برئاسة فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ سلمان بن صالح المقوشي، وبحضور فضيلة الوكيل المساعد للشؤون التوجيهية والارشادية الشيخ عبدالرحمن بن سعد الشهري، وأصحاب الفضيلة والسعادة مدراء العموم بالوكالة ومساعديهم. 
وأوضح فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية أنه جرى خلال الإجتماع مناقشة البرامج  الإعلامية والعمل على تكثيف المجال الرقمي والتقني لينعم قاصدي الحرمين الشريفين بالخدمات المقدمة لهم. 
وفي ذات السياق تم إستعراض المبادرات والبرامج، مع التأكيد على ضرورة العمل مع جميع الوكالات على أسس راسخة منطلقة من مهام وأدلة إجرائية وخطط تشغيلية ذات كفاءة لضبط العمل وتنفيذه بجودة عالية.
وأكد الشيخ المقوشي على أهمية الجولات الميدانية في مواقع العمل ومضاعفة الجهود للعاملين في الميدان، والتعامل مع أي ملاحظة تطرأ فوراً واستقبال أي ملاحظة تصل ومعالجتها في أسرع وقت، والارتقاء بمنظومة العمل وأهمية المتابعة الدائمة والعمل المستمر على تطوير الأداء وضرورة الحرص على تفعيل التقانة والتطبيقات الإلكترونية في جميع الخدمات والمهام.
وختم فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ سلمان بن صالح المقوشي  الإجتماع إلى سبل تطوير أساليب تنفيذ الخطط والبرامج وأهمية تدريب العاملين عليها للارتقاء برسالة الحرمين الشريفين التوجيهية والإرشادية وإيصالها للعالم الإسلامي عن بعد وبأفضل الوسائل المتاحة لتصل للعموم على أكمل وجه، ومواكبة تطلعات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في تطوير الخدمات التوجيهية والإرشادية وتسخير التقنية في تعزيز خدمات وبرامج الوكالة بالمسجد الحرام .

IMG 20201012 WA0011IMG 20201012 WA0008IMG 20201012 WA0009