الأحد, 25 أيلول/سبتمبر 2022 11:21

وكالة العلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية تحتفل باليوم الوطني في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة

قيم الموضوع
(1 تصويت)


شاركت وكالة العلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية في احتفالات اليوم الوطني الثاني والتسعين بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ممثلة بإدارة الخدمات والمناسبات،أوضح ذلك سعادة وكيل الرئيس العام للعلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية الأستاذ عادل بن عبيد الأحمدي.
وبين سعادته أن هذه المشاركة هي عادة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي السنوية في الاحتفال باليوم الوطني من خلال تقديم الهدايا العينية وبعض الإصدارات الورقية والرقمية ومشاركة هذه الفرحة مع ضيوف الرحمن وكافة الزوار والمسافرين عبر المواقع الخارجية التي توجد بها الرئاسة.


من جانبه بين سعادة مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة الأستاذ عبدالله بن حسن الشهري، أن إدارة العلاقات العامة تسعى جاهدة للعمل مع الجهات ذات العلاقة، وأن تكون من ضمن المشاركين البارزين في مثل هذه المناسبات الوطنية الغالية، وأن إدارة العلاقات العامة تقوم بالتواصل الدائم مع الجهات ذات العلاقة لتوفير التسهيلات والتعاون المشترك ليكون دور الرئاسة مميزًا في مواقعها الخارجية.


وذكر سعادة مدير إدارة الخدمات والمناسبات الأستاذ ريان بن يوسف الراشد، أن إدارة الخدمات تعمل دائما في نقل الصورة المشرقة لضيوف الرحمن والمسافرين والزوار القادمين عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، من خلال تقديم الهدايا العينية والتي ترمز إلى الفرحة بهذه المناسبة الوطنية الغالية على الجميع.

وأشار الراشد إلى أنه خلال هذه المشاركة حرصت الإدارة على التميز في مشاركتها وقد تم إحضار أحد الروبوتات التي تعمل بدور الضيافة وتقديم الهدايا للمارة ، على ركن الرئاسة بالمطار ووجود مثل هذه التقنية يعكس التطور الكبير الذي وصلت إليه الخدمات التقنية في الحرمين الشريفين.

وتأتي هذه المشاركة وفق توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، في الاحتفال باليوم الوطني وإبراز دور الرئاسة وتطور خدماتها التقنية من خلال تواجدها في مواقعها الخارجية ومشاركة ضيوف الرحمن والقادمين عبر صالات المطار في فرحة هذا الوطن المعطاء، تحقيقا لتطلعات قيادة هذه البلاد المباركة -حفظهم الله- ومواكبة لرؤية المملكة العربية السعودية (2030).
IMG 20220924 WA0042IMG 20220924 WA0040IMG 20220924 WA0039IMG 20220924 WA0046
قراءة 694 مرات آخر تعديل في الأحد, 25 أيلول/سبتمبر 2022 11:26