الأربعاء, 28 أيلول/سبتمبر 2022 00:03

مشيداً بالأوامر الملكية التي صبت في تحقيق المصالح العليا للوطن والمواطنين.. الرئيس العام: رئاسة سمو ولي العهد جاءت ضمن تكليف خادم الحرمين الشريفين المتواصل لسموه الكريم بالإنابة عنه في إدارة العديد من المناصب والملفات الهامة في الدولة

قيم الموضوع
(2 أصوات)

أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بالأوامر الملكية التي تصب في تحقيق المصالح العليا للوطن والمواطنين تجويداً وتطويرًا وتحقيق أرقى مستويات العطاء والتنمية.

وأكد معاليه أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- حريص على تجويد وتطوير وتحقيق أرقى مستويات العطاء والتنمية للوطن والمواطن، وعلى تعزيز التكاملية بين مجلسي الشؤون السياسية والشؤون الاقتصادية والتنمية، تحقيقًا لأهداف رؤية المملكة 2030، حيث أمر خادم الحرمين الشريفين بإعادة تشكيل مجلس الوزراء برئاسة سمو ولي العهد، في إطار الإجراءات التنظيمية لعمل مؤسسة الحكومة.

وذكر معالي الرئيس العام أن رئاسة سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله- لمجلس الوزراء، جاء ضمن تكليف خادم الحرمين الشريفين المتواصل لسموه الكريم، بالإنابة عنه في إدارة العديد من المناصب والملفات الهامة في الدولة، كالزيارات الخارجية وترأس القمم الداخلية وغيرها.

وهنأ الشيخ السديس سمو ولي العهد - حفظه الله - بالثقة الملكية الكريمة بتعيينه رئيس مجلس الوزراء، داعياً المولى أن يوفق سموه الكريم في مهامه وخدمة دينه ومليكه ووطنه، سائلا الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يؤيده بنصره ويجزيه خير الجزاء لخدمته لدينه ووطنه وتسخيره كل الإمكانيات لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.
قراءة 620 مرات