الثلاثاء, 04 تشرين1/أكتوير 2022 11:33

مساعد ومستشار الرئيس العام للشؤون النسائية تستقبل مديرة القسم النسوي بجمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد

قيم الموضوع
(1 تصويت)


استقبلت مساعد ومستشار الرئيس العام للشؤون النسائية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي سعادة الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود، سعادة مديرة القسم النسوي بجمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد الأستاذة حياة محمد عبدالرزاق بدري .

وتم خلال الاجتماع استعراض الخدمات التي تقدمها الجمعية من برامج توعوية وتعليمية وتدريبية ، وبحث سبل التعاون لعقد شراكة مجتمعية فاعلة بين الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وجمعية الدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بأجياد، فيما يخص تطوير وتحسين الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن والعاملين على خدمتهم.

وأوضحت سعادة الدكتورة فاطمة أن التعاون وتفعيل الشراكات مع القطاع غير الربحي يأتي لتحقيق الأهداف المشتركة ولدعم التنمية الوطنية وتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية في الجانب المجتمعي والإرشادي.

من جانبها أعربت الأستاذة حياة بدري عن أن الشراكة والتعاون بين الشؤون النسائية بالرئاسة وبين الجمعية يأتي لتحقيق التكامل للقطاع غير الربحي والرئاسة من خلال تبادل الخبرات والمهارات.

وذكرت سعادة الرشود أن هذه الشراكات المجتمعية تأتي وفقًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السديس، وحرصه على تعزيز التعاون المشترك مع الجهات الراغبة في تقديم الخدمات التطوعية في الحرمين الشريفين.
قراءة 519 مرات