الأربعاء, 05 تشرين1/أكتوير 2022 15:54

جولة مسحية للإدارة العامة للمراجعة الداخلية على الإدارة العامة للإعلام والإنتاج الإعلامي

قيم الموضوع
(5 أصوات)

قامت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، بعمل جولة مسحية، للإدارة العامة للإعلام والإنتاج الإعلامي، أوضح ذلك سعادة مساعد مدير عام المراجعة الداخلية الأستاذ وليد بن جودالله السلمي.

وأفاد سعادته أن هذه الجولة لاقت كامل الترحيب من فريق الادارة العامة للإعلام والإنتاج الإعلامي بالرئاسة يتقدمهم سعادة المدير العام للإدارة العامة للإعلام والإنتاج الإعلامي الأستاذ محمد بن فرج المالكي.

و تأتي هذه الجولة نظرًا للدور الهام للإدارة العامة للإعلام والإنتاج الإعلامي المتمثل في إبراز جهود الرئاسة، وبناء على توجيهات سعادة المدير العام للمراجعة الداخلية، فقد تقرر فحص وتقييم نظام الرقابة الداخلية للإدارة، لتحقيق الكفاية والفعالية في بلوغ الأهداف.

من جانبه أوضح سعادة المدير العام للمراجعة الداخلية الأستاذ ريان بن حسين العدواني أن وظيفة المراجعة الداخلية أصبحت بمفهومها الحديث تمارس فحص وتقييم كافة الأنشطة في الأجهزة الإدارية، ونظرًا للدعم الذي تلقاه الإدارة العامة للمراجعة الداخلية من قبل سعادة مدير عام مكتب معالي الرئيس العام، وكيل الحوكمة والشؤون القانونية الأستاذ بدر آل الشيخ، فقد تعزز هذا المفهوم للمراجعة الداخلية بالرئاسة وهو الأمر الذي من شأنه تجويد الأداء ورفع التوصيات للإدارة العليا.
IMG 20221005 151656 399
قراءة 630 مرات آخر تعديل في الأربعاء, 05 تشرين1/أكتوير 2022 17:06