الخميس, 06 تشرين1/أكتوير 2022 12:03

في جولة تفقدية ميدانية؛ الرئيس العام يطلع على أعمال وكالة التفويج وإدارة الحشود ويؤكد أهمية بذل أقصى الجهود لتمكين ضيوف الرحمن من أداء مناسكهم بيسر وسهولة

قيم الموضوع
(1 تصويت)

أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بالدور الريادي لوكالة التفويج وإدارة الحشود في الرئاسة، في تفويج وإدارة الحشود، وتقديم جميع الخدمات لضيوف الرحمن التي تمكنهم من أداء عباداتهم بكل يسر وسهولة، مؤكداً أن خدمة ضيوف الرحمن واجب ديني ووطني ولا تقبل إلا أن يكون العمل مميزا وفق أعلى المعايير.

جاء ذلك خلال تفقد معاليه أعمال الوكالة بحضور وكيل الرئيس العام للتفويج وإدارة الحشود في الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي المهندس أسامة بن منصور الحجيلي.

وذكر معالي الرئيس العام بأن خطط التفويج وإدارة الحشود بالمسجد الحرام يتم تنفيذها على أيدِ شباب وفتيات سعوديين مميزين ومؤهلين تأهيلا عاليا أثبتوا كفاءتهم وقدرتهم ولله الحمد والمنة.

منوهاً معاليه بالتعاون المثمر والتكاتف والتناغم الذي تتم به خطط التفويج بين الرئاسة والقطاعات ذات العلاقة.

وختم معاليه سائلًا الله -عز وجل- العون والتوفيق لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهم الله- ولجميع العاملين والعاملات في خدمة ضيوف الرحمن.
قراءة 546 مرات آخر تعديل في الخميس, 06 تشرين1/أكتوير 2022 12:07