الخميس, 06 تشرين1/أكتوير 2022 20:47

وكالة المكتبات والشؤون الثقافية تستقبل وفدًا من جامعة أم القرى

قيم الموضوع
(5 أصوات)


استقبلت وكالة المكتبات والشؤون الثقافية ممثلة في إدارة العلاقات العامة والاعلام، اليوم، في مكتبة الحرم المكي الشريف، وفدًا من جامعة أم القرى بمكة المكرمة ، تترأسه سعادة الأستاذة دانية بنت علي ذنون.

حيث قامت سعادة الأستاذة منار بنت محمد باسعد من إدارة العلاقات العامة والإعلام بأخذ الوفد في جولة تعريفية في معرض المكتبة والاطلاع على أهم مقتنياتها وأقسامها، والتعريف بالخدمات التي تقدمها المكتبة للباحثات وطلبة العلم، إضافة إلى الأنشطة الثقافية والمجتمعية المقدمة لأفراد المجتمع.

وتأتي هذه الزيارة بدعوة من الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في إطار تفعيل الدور المجتمعي الهادف إلى بناء جسور التواصل الفعالة مع كافة الجهات الحكومية والخاصة.

كما عبر الوفد عن شكره وامتنانه بهذه الزيارة وحسن الاستقبال، سائلين المولى عز وجل أن يبارك في الجهود المقدمة.

الجدير بالذكر أن وكالة المكتبات والشؤون الثقافية تحرص على تقديم الخدمات بأعلى معايير الجودة وكذلك البرامج الثقافية، بإشراف مباشر من سعادة وكيل الرئيس العام للمكتبات والشؤون الثقافية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي، وفقاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في تطوير منظومة الأعمال بـمكتبات الحرمين الشريفين، لما لها من مكانة تاريخية وعلمية وثقافية عريقة، وتحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر الميامين -حفظهم الله-.
قراءة 568 مرات آخر تعديل في الخميس, 06 تشرين1/أكتوير 2022 21:07