الجمعة, 07 تشرين1/أكتوير 2022 08:14

بمناسبة اليوم العالمي للمعلم احتفت وكالة الشؤون العلمية والاكاديمية بالمعلمين والمعلمات

قيم الموضوع
(0 أصوات)

بمناسبة اليوم العالمي للمعلم احتفت وكالة الرئاسة للشؤون العلمية والاكاديمية بالمعلمين والمعلمات  من منسوبيها، تقديرًا لجهودهم العظيمة وتضحياتهم الجليلة في سبيل تنشئة الأجيال على العلم النافع والعمل الصالح، وتعزيزًا لمكانتهم التي استحقوها بجدارة واقتدار.

وقد أقامت الوكالة عدداً من الفعاليات بهذه بمناسبة منها لقاء وكيل الرئيس العام للشؤون العلمية والأكاديمية بالمدرسين والمدرسات وأعضاء هيئة التدريس في معهد وكلية الحرم المكي الشريف وقد تم خلال اللقاء الاستماع إلى كلمة ضافية من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بهذه المناسبة تقديراً لجهودهم المبذوله في نشر العلم في رحاب الحرمين الشريفين. 

وقد كان من ضمن الفعاليات مشاركة الطلاب والطالبات مشاعرهم بهذه المناسبة عن طريق مقاطع تم نشرها، إضافة إلى نشر مقالات من فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون العلمية والاكاديمية الدكتور عبدالرحمن الشهري، وفضيلة الوكيل المساعد للشؤون العلمية والأكاديمية مدير عام الحرم المكي الشريف الشيخ صالح السلمي. وفضيلة عميد كلية الحرم الدكتور حسن بالبيد، وإضافة إلى إهداء بطاقات شكر وتقدير للمعلمين والمعلمات وأعضاء هيئة التدريس بمعهد وكلية الحرم تقديراً لجهودهم المبذولة في هذا الصرح المبارك. 

وأكد فضيلة وكيل الرئيس العام حرص وكالة الشؤون العلمية والأكاديمية بإبراز دورها في مثل هذه المناسبات داعياً الله عزوجل وجل أن يجزى قادة بلادنا الميامين خيرا، و أن يجزي معالي الرئيس العام لشؤون الحرمين على دعمه وعنايته بالمنظومة التعليمية، وحرصه في أن تكون على مستوى تطلعات القيادة الرشيدة أيدها الله.

قراءة 551 مرات