الثلاثاء, 11 تشرين1/أكتوير 2022 14:09

بعد قرار إلغاء الشروط والقيود الصحية للمعتمرين المصريين.. الرئيس العام يشيد بالتوجيه الكريم الذي يجسد اهتمام الدولة بتسهيل إجراءات المعتمرين والزائرين وتمكينهم من أداء المناسك بيسر وسهولة

قيم الموضوع
(0 أصوات)

أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السديس، بما تقدمه المملكة العربية السعودية من جهود عظيمة وجليلة في خدمة الإسلام والمسلمين، والحرمين الشريفين وقاصديهما، ومن إجراءات تنظيمية تسهل على الحجاج والمعتمرين أداء شعائرهم بكل يسر وسهولة، جاء ذلك بعد الإعلان عن إلغاء الشروط والقيود الصحية للمعتمرين المصريين.

وأشار معاليه إلى أن القيادة الرشيدة - رعاها الله - عملت على تسهيل إجراءات الحصول على التأشيرات ودخول المعتمرين والزائرين لبلاد الحرمين الشريفين، مما يؤكد حرصها على العناية الفائقة بالمعتمرين والزوار ليؤدوا عباداتهم بكل يسر وسهولة.
وختم الشيخ السديس حديثه سائلا الله -عز وجل- أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهم الله- خير الجزاء، وأن يحفظ هذه البلاد ويديم عليها نعمة الأمن والأمان.
قراءة 695 مرات