الخميس, 13 تشرين1/أكتوير 2022 18:49

بمناسبة يوم البيئة العربي لقاء إعلامي للإدارة العامة للاتصال والتوعية الإعلامية للحوار عن جوانب التحسين والتطوير

قيم الموضوع
(1 تصويت)
نفذت الإدارة العامة للاتصال والتوعية الإعلامية ممثلة في إدارة التوعية الإعلامية بالتعاون مع الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام لقاءً إعلامي توعوي،  عن بعد بمناسبة "يوم البيئة العربي" .

وتضمن اللقاء عدد من المحاور وهي جوانب التحسين والتطوير لمخرجات الأعمال والخدمات الخاصة بالوقاية البيئية بالمسجد الحرام، والمبادرات التي تقدمها الرئاسة في حماية البيئة والتنمية المستدامة.

واستضاف اللقاء:  سعادة مدير الإدارة العامة للوقاية البيئية ومكافحة الأوبئة بالمسجد الحرام الأستاذ حسن بن بركات السويهري، و سعادة مديرة وحدة التعقيم والوقاية البيئية بالمسجد الحرام الأستاذ سرا بنت جمعان المطيري.

وتحدث "السويهري" عن الجهود التي قدمتها الرئاسة في الحفاظ على بيئة المسجد الحرام، وعن جوانب التحسين والتطوير لمخرجات الأعمال الخاصة بالوقاية البيئية بالمسجد الحرام.

ومن جانبها أضافت "المطيري" عن المهام الرئيسية في وحدة التعقيم والوقاية البيئية، وعن المبادرات التي تقدمها الرئاسة في حماية البيئة والتنمية المستدامة.

كما عبر سعادة مدير إدارة التوعية الإعلامية بالمسجد الحرام الأستاذ سند الهذلي أن هذا اللقاء يأتي ‏ضمن حملة الإدارة "توعية وإعلام في خدمة قاصدي بيت الله الحرام" التي تهدف ‏إلى رفع مستوى الوعي لقاصدي المسجد الحرام ومنسوبي الرئاسة والجهات المشاركة في خدمة قاصدي المسجد الحرام بالتعاون مع الإدارة العامة للأكاديمية.

ومن جهته أوضح سعادة مدير الإدارة العامة لأكاديمية المسجد الحرام المهندس حسن بن محمد فلاته أن هذه الفعاليات تأتي بتوجيه وحرص  من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس لمواكبة المناسبات العالمية ورفع مستوى الوعي والإدراك لمنسوبي ومنسوبات شؤون الحرمين .
ACFBEBD3 3F06 49B8 B933 E31EFE499B9B.jpeg
قراءة 612 مرات