الإثنين, 17 تشرين1/أكتوير 2022 23:17

الرئيس العام خلال اجتماعه بالوكلاء المساعدين بالمسجد الحرام والمسجد النبوي يؤكد على أهمية العناية بجودة الخدمات

قيم الموضوع
(0 أصوات)


اجتمع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بالوكلاء المساعدين بالمسجد الحرام والمسجد النبوي (عن بعد ) ، بحضور عدد من وكلاء الرئيس العام .

وأثنى معاليه في بداية اللقاء على الجهود الملحوظة والمتميزة في سبيل خدمة الزوار والمصلين في المسجد الحرام والمسجد النبوي ، مؤكداً على أهمية العناية بجودة الخدمات المقدمة في بيت الله الحرام ومسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم بما يساهم في إيصال الرسالة السامية للحرمين الشريفين إلى العالم أجمع .

كما حث معاليه الجميع على تحقيق التعاون والتركيز على تقديم أعمال مشتركة تصب في مصلحة زوار وقاصدي الحرمين الشريفين وفق ما يتطلعون له ولاة الأمر - حفظهم الله - والذين يحرصون على تقديم الرعاية والعناية الكاملة بالحرمين الشريفين .

وأشار معالي الرئيس العام إلى ضرورة الاستفادة المثلى من وسائل التقنية الحديثة في تطوير البنية التحتية الرقمية للوكالة، وتنفيذ ما تقتضيه الخطط والرؤى وتعظيم دورها في دعم مسيرة التنمية التي يشهدها الحرمان الشريفان ، داعياً المولى عز وجل أن يجزي الجميع على كل ما يقدمونه في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.
قراءة 667 مرات