الثلاثاء, 18 تشرين1/أكتوير 2022 16:33

وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية بالمسجد الحرام تقدم حلقة نقاش بعنوان (مهارات التعامل مع قاصدي الحرمين الشريفين) للمشاركات في خدمة ضيوف الرحمن

قيم الموضوع
(0 أصوات)

قدمت سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية بالمسجد الحرام الدكتورة نورة بنت هليل الذويبي حلقة نقاش لمنسوبات قوات الأمن الخاصة بمقرهن بالعوالي في مكة بعنوان (مهارات التعامل مع قاصدي الحرمين الشريفين).

وتحدثت الذويبي خلال حلقة النقاش عن حقوق ضيوف الرحمن، وكيفية التعامل معهم وتقديم العون والمساعدة لهم، تحقيقًا للواجب الديني ولتطلعات القيادة الرشيدة-حفظهم الله- بتقديم أرقى وأفضل الخدمات لقاصدي المسجد الحرام.

كما أثنت الذويبي على جهود جميع العاملين والعاملات داخل المسجد الحرام، وخاصة جهود القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة، بقيادة سعادة قائدها المكلف العميد الدكتور فواز بن عبد الواحد المتيهي.

وثمنت الذويبي في نهاية الحلقة تكريمها واعتبرته حافزًا للمزيد من التعاون الرسمي ومدًا لجسور والشراكة مع القطاعات الأمنية بالحرمين الشريفين وتجويدًا للخدمات الجليلة المقدمة لضيوف الرحمن .

واختتمت الذويبي برفع موفور الشكر لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على توجيهاته الحكيمة في ضرورة الارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة لقاصدي وقاصدات البيت العتيق بما يتوائم مع الرؤية المباركة 2030 .

945f017e 477c 426d ae20 b5750c7b56a3
قراءة 509 مرات