الثلاثاء, 18 تشرين1/أكتوير 2022 21:24

الرئيس العام يؤكد أن الرئاسة تستثمر جهودها في تعزيز الأمن السيبراني بالرئاسة

قيم الموضوع
(2 أصوات)


بتوجيه من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، اقامت الرئاسة حلقة النقاش تعزيز الأمن السيبراني ، بحضور عدد من وكلاء الرئيس العام ومساعديهم وقيادات الرئاسة.

وفي بداية اللقاء رحب معاليه بعضو الهيئة الوطنية للأمن السيبراني المهندس عمر البقمي مدير التوعية السيبرانية في الهيئة الوطنية للأمن السيبراني .

وأكد معاليه أن الرئاسة استثمرت جهودها الرامية إلى تعزيز الأمن السيبراني بالرئاسة بأيد وطنية من شباب هذا الوطن المعطاء ، حيث يتصف هؤلاء الشباب بالموثوقية التي تمكننا من النمو والتطور والازدهار والتنمية المستدامة.

واوصى معالي الرئيس العام على ضرورة اقامة ندوة على مستوى عالي بمشاركة الهيئة والقطاعات المشاركة بالحج والعمرة ، وتفعيل التوعية بشكل مكثف ، وإقامة دورة تدريبية للعاملين في هذا المجال، وانشاء ادارة للتوعية ، ومراقبه التزام الوكالات والادارات التابعة من خلال الجوالات الميدانية لحوكمة الامن السيبراني .

واختتم معاليه بدعاء الله عز وجل أن يجزي الجميع على كل ما يقدمونه في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما وأن يديم علينا هذه النعم وأن يكلل جهودكم المباركة بالتوفيق والنجاح والسداد.
قراءة 522 مرات