الخميس, 20 تشرين1/أكتوير 2022 17:10

وكالة اللغات والترجمة تقوم بجولة تفقدية لصيانة الأجهزة الخاصة بالبث الإذاعي

قيم الموضوع
(0 أصوات)
قامت وكالة اللغات والترجمة ممثلة في الإدارة العامة للبث الرقمي باللغات، بجولة تفقدية لموقع منارة الملك فهد، لصيانة الأجهزة الخاصة بالبث الإذاعي، والتأكد من جاهزيتها والعمل على زيادة تطوير منظومة تقديم الخدمات لضيوف الرحمن، لإرسال واستقبال الخطب والدروس في المسجد الحرام.

وذكر سعادة المدير العام للبث الرقمي باللغات المهندس مشاري بن محمد المطرفي، أن الجولات التفقدية لأجهزة البث الرقمي والإذاعي تتم بشكل دوري للتأكد من عملها واستمرارية البث الرقمي والإذاعي.

وذكر سعادته بأن أجهزة الإرسال والاستقبال تعمل على مدار 24 ساعة على الترددات الخاصة بكل لغة عبر أثير إذاعة FMلبث الدروس والخطب وعبر منصة منارة الحرمين، وتأتي هذه الجولات التفقدية والأعمال المستمرة للصيانة الدورية، لضمان وصول رسالة الحرمين لجميع المسلمين الناطقين بغير العربية في أنحاء العالم.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، ومتابعة حثيثة من سعادة وكيل الرئيس العام للغات والترجمة الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الحميدي، لإيصال رسالة الحرمين الشريفين للعالم أجمع.
IMG6 البث الرقمي.JPGالبث الرقمي.JPGالبث الرقمي.JPG87.JPG
قراءة 617 مرات