الثلاثاء, 25 تشرين1/أكتوير 2022 16:17

وكالة المكتبات والشؤون الثقافية النسائية تطلق حملة تطعيم منسوباتها ضد الإنفلونزا الموسمية

قيم الموضوع
(24 أصوات)

نظمت وكالة المكتبات والشؤون الثقافية النسائية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة بالإدارة العامة للتواصل والتطوير وإدارة الأمن والسلامة، وبالتعاون مع المركز الصحي بحي الراشدية، اليوم الثلاثاء، حملة التطعيم بلقاح الإنفلونزا الموسمية وفق البرتوكولات الصحية، لمنسوبات الوكالة، في مقر مكتبة الحرم المكي الشريف ببطحاء قريش.

وقد أوضحت سعادة مديرة إدارة الأمن والسلامة الأستاذة مطرة بنت عطية الثقفي أن الحملة تهدف إلى تعزيزًا الوعي الصحي والحث على اتباع السلوكيات السليمة، وقد حظيت الحملة فور انطلاقها بإقبال كبير من المنسوبات.

والجدير بالذكر أن هذه الحملة تأتي في إطار الجهود التي تقوم بها وكالة المكتبات والشؤون الثقافية للحفاظ على صحة وسلامة منسوباتها وللوقاية من مضاعفات الإنفلونزا الموسمية.

ويأتي تنظيم هذه الحملة بدعم وتوجيه من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، لتعزيز التعاون مع مؤسسات المجتمع كافة لدعم أنشطتها وأهدافها، ومتابعة مباشرة من سعادة وكيل الرئيس العام للمكتبات والشؤون الثقافية الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي.

وفي الختام رفعت الثقفي الشكر الجزيل لجميع القياديات في وكالة المكتبات والشؤون الثقافية.
قراءة 457 مرات