الخميس, 27 تشرين1/أكتوير 2022 13:08

بحث خطط تطوير خدمة التطويف بالمسجد الحرام

قيم الموضوع
(0 أصوات)

عقدت الإدارة العامة لشؤون التطويف والمطوفين برئاسة المدير العام سعادة الأستاذ أحمد بن سلمان الدهاس وبحضور مساعد المدير العام سعادة الأستاذ نايف بن حامد السلمي وسعادة الأستاذ عبدالرحمن العبدلي مدير إدارة خدمات وتطوير المطوفين اجتماعاً دورياً بمقدمي خدمة التطويف في المسجد الحرام، وذلك لبحث خطط تطوير خدمة التطويف.

وافتتح الأستاذ أحمد الدهاس بالثناء على الله -عز وجل- وحمده وشكره، ثم قدم شكره لجميع المطوفين نظير جهودهم الجليلة لخدمة قاصدي المسجد الحرام.

وتطرق الاجتماع لطرح عدد من المحاور التطويرية وتطبيق برامج جديدة تعتزم الإدارة العامة لتنفيذها خلال العام الحالي، وأهمية تكثيف حضور المطوف على مدار الساعة وبذل مزيد من الجهد لتقديم الخدمة للقاصدين من الزوار والمعتمرين وحرص المطوف على تطوير قدراته العلمية من خلال حضوره للدورات التدريبية التي تنفذها الإدارة بشكل مكثف.

وفي ختام الاجتماع رفع الدهاس شكره لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس -حفظه الله- على دعمه المتواصل، ولفضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون التوعية الميدانية على متابعته لأعمال الإدارة العامة لشؤون التطويف والمطوفين ودعم خططها وبرامجها، سائلاً المولى -عز وجل- أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم، وأن يوفقنا لتحقيق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله تعالى- .

photo ٢٠٢٢ ١٠ ٢٦ ٢٠ ٣٩ ١٢photo ٢٠٢٢ ١٠ ٢٦ ٢٠ ٣٩ ١٣photo ٢٠٢٢ ١٠ ٢٦ ٢٠ ٣٩ ١٣ 2photo ٢٠٢٢ ١٠ ٢٦ ٢٠ ٣٩ ١٣ 3
قراءة 550 مرات