الخميس, 27 تشرين1/أكتوير 2022 17:35

برعاية وإشراف مستشار ومساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية بالمسجد الحرام وكالة الشؤون النسائية تكرم المتميزات بالربع الأول لعام ١٤٤٤هـ

قيم الموضوع
(2 أصوات)
انطلاقًا من سعي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في الإرتقاء بالمنظومة النسائية بالمسجد الحرام وتجويد مخرجات الأعمال بإبداع ومهنية؛ وبرعاية وتشريف مستشار ومساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية سعادة الدكتورة العنود بنت خالد العبود،  ارتئت سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية الدكتورة نورة بنت هليل الذويبي تكريم الوكالات المتميزة وما يتبعهن من إدارات ووحدات نظير جهودهن وسعيهن الدؤوب في النهوض بالعمل خلال الربع الأول لعام ١٤٤٤هـ.

وقد أستهل الحفل بكلمة افتتاحية ترحيبية،  تلاها استمع الحاضرات لآياتٍ بينات من الذكر الحكيم.

ومن ثم كلمة معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس-حفظه الله- والتي أشاد فيها بجهود المنظومة النسائية المباركة المشار إليها بالبنان .

كما ألقت سعادة مستشار ومساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية بالمسجد الحرام الدكتورة العنود بنت خالد العبود كلمة أعربت فيها عن سعادتها بما تراه من مخرجات الأعمال الإبداعية النسائية المتسمة بالمهنية والكفاءة العالية

وأبانت سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية الدكتورة نورة بنت هليل الذويبي في كلمتها التي ألقتها احتفاءًا بالمتميزات بأن هذا التكريم لشحذ همم جميع المنسوبات ولبذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة ضيوف الرحمن .

ومن جهتها أشارت سعادتها بأسماء الوكالات المساعدة الحاصلة على التميز في الربع الأول من هذا العام وتم تكريمهن وهم:
- الوكالة المساعدة للتخطيط الاستراتيجي وتحقيق الجودة النسائية
سعادة الأستاذة ديمة بنت سالم باسليم
- الوكالة المساعدة للشؤون الإعلامية والعلاقات والمعارض النسائية
سعادة الأستاذة ندى بنت عبدالله المالكي
- الوكالة المساعدة للخدمات الاجتماعية والتطوعية والإنسانية النسائية
سعادة الدكتورة عبير بنت محمد الجفير
بالإضافة إلى تقديم الهدايا التذكارية للمديرات والموظفات المتميزات والبالغ عددهن (   ٣١    )موظفة

يذكر أن منسوبات الوكالة المتميزات رفعن شكرهن تثمينًا لهذا التكريم المحفز الذي يعد خير دافع لهن لبذل المزيد من الجهد والعطاء تجاه خدمة ضيوف الرحمن.

واختتمت الذويبي برفع الشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاز هذا الاحتفاء والتكريم والشكر موصول لمعالي الرئيس العام-حفظه الله- على ما يوليه من رعاية كريمة واهتمام بالمنظومة النسائية بالمسجد الحرام.
IMG 20221027 173443 742IMG 20221027 173446 591IMG 20221027 173449 026
قراءة 560 مرات