الأحد, 30 تشرين1/أكتوير 2022 19:56

وكالة العلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية تحتفل بالذكرى الثامنة لبيعة خادم الحرمين الشريفين في محطة قطار الحرمين.

قيم الموضوع
(1 تصويت)

احتفت وكالة العلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية بالذكرى الثامنة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في محطة قطار الحرمين بمكة المكرمة ممثلة بإدارة الخدمات والمناسبات.

وأوضح سعادة وكيل الرئيس العام للعلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشراكات المجتمعية الأستاذ عادل بن عبيد الأحمدي أن هذا الاحتفال يأتي تأكيدًا على فرحة الشعب ووفاءه لقيادته الحكيمة، وهي عادة الرئاسة السنوية في الاحتفال بذكرى البيعة لقائد هذه البلاد المباركة، من خلال إقامة الفعاليات والبرامج وتقديم الهدايا العينية وبعض الإصدارات الورقية والرقمية ومشاركة هذه الفرحة مع ضيوف الرحمن وكافة الزوار والمسافرين عبر المواقع الخارجية التي تتواجد بها الرئاسة بما فيها محطة القطار.

ومن جانبه بين سعادة مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة الأستاذ عبدالله بن حسن الشهري أن الإدارة تعمل ضمن خطتها السنوية في تفعيل المشاركة في مثل هذه المناسبات الوطنية الغالية.

وذكر سعادة مدير إدارة الخدمات والمناسبات الأستاذ ريان بن يوسف الراشد أن إدارة الخدمات والمناسبات تعمل دائماً على نقل الصورة المشرقة لضيوف الرحمن والمسافرين والزوار القادمين عبر محطة قطار الحرمين السريع في مكة المكرمة من خلال تقديم الهدايا العينية والتي ترمز إلى الفرحة والاحتفال بهذه الذكرى الوطنية الغالية على الجميع، مشيرًا إلى أنه خلال هذه المشاركة حرصت الإدارة على التميز في مشاركتها والقيام بدور الضيافة وتقديم الهدايا للمارة على ركن الرئاسة بالمحطة.

تأتي هذه المشاركة وفق توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في الاحتفال بذكرى البيعة الثامنة ومشاركة ذلك مع ضيوف الرحمن والقادمين عبر محطة القطار، تحقيقاً لتطلعات قيادة هذه البلاد المباركة.

WhatsApp Image 2022 10 30 at 6.46.46 PMWhatsApp Image 2022 10 30 at 6.46.47 PMWhatsApp Image 2022 10 30 at 6.46.48 PM
قراءة 566 مرات