الأحد, 06 تشرين2/نوفمبر 2022 11:05

الإدارة العامة للسلامة تقوم بجولة لتطوير وتطبيق كافة معايير وسائل السلامة في مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة

قيم الموضوع
(0 أصوات)


قامت الإدارة العامة للسلامة ممثلة في إدارة السلامة للمرافق الخارجية، بجولة تفقدية على مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة، للعمل على تحقيق كافة معايير وسائل السلامة، وللحفاظ على صحة وسلامة العاملين لاستمرار ديمومة قوة دوران عجلة الإنتاج، أوضح ذلك سعادة مدير الإدارة العامة للسلامة المهندس بسام بن سعيد العبيدي.
بين سعادته أن الإدارة العامة تحرص على ضمان أعلى معايير السلامة، لاسيما في مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة حرصا على سلامة الزوار والعاملين والممتلكات العامة.

وبين سعادة مدير إدارة السلامة للمرافق الخارجية المهندس بسام بن نايف الشريف، بأن هذه الجولة الميدانية تهدف لتحقيق بيئة عمل مهنية وصحية مستدامة خالية من المخاطر. ولتطوير وسائل السلامة في مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة، تم تركيب :
عدد 16 كشافا للطوارئ، وكذلك
عدد 12 بطانية للحريق (Fire blanket) بالإضافة إلى توزيع عدد 80 طفاية يدوية لمكافحة الحريق.
وأيضا تم تخصيص مواقف خاصة لآليات الدفاع المدني.
وأشار العبيدي إلى أهمية مضاعفة العمل بما يكفل سلامة الزوار والعاملين والممتلكات العامة، وللإسهام في الارتقاء بمنظومة الخدمات.


وذلك تحقيقاً لتطلعات وتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وبمتابعة مستمرة من سعادة وكيل الرئيس العام للأمن والسلامة ومواجهة الطوارئ والمخاطر سعادة الأستاذ فايز بن عبدالرحمن الحارثي.
وقد رافقه سعادة مدير عام مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة المهندس فهد بن عبدالله الثبيتي.
الكسوة 2الكسوة3
قراءة 519 مرات