الأحد, 06 تشرين2/نوفمبر 2022 16:48

الرئاسة العامة تنفذ أعمال الصيانة الدورية لكسوة الكعبة المشرفة

قيم الموضوع
(1 تصويت)
قامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة بوكالة شؤون مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة بأعمال الصيانة الدورية الشاملة لكسوة الكعبة المشرفة.

 حيث يتعرض الجزء السفلي من كسوة الكعبة المشرفة لبعض الملاحظات من قطع و تمزق للخيوط ويتم صيانتها بشكل فوري من قبل فريق الصيانة المخصص عند الكعبة المشرفة بالشكل المطلوب، كما يخصص مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة يوما لتركيب قماش الحرير على الجزء السفلي بالكامل وعلى مدار محيط الكعبة المشرفة.
 
 وأكد سعادة مدير إدارة صيانة ثوب الكعبة المشرفة بالمسجد الحرام الأستاذ فهد بن حضيض الجابري حرص الفنيين المكلفين بصيانة كسوة الكعبة المشرفة باتخاذ الإجراءات اللازمة وتغطية الملاحظات التي يتم رصدها على كسوة الكعبة المشرفة بجودة عالية و وقت قياسي دون التأثير  على حركة المعتمرين والمصلين.

من جانبه أشاد سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة المهندس أمجد بن عايض الحازمي بالجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة لصيانة كسوة الكعبة المشرفة في سبيل الاهتمام والعناية بها على مدار العام وضمان الحفاظ على كسوة الكعبة المشرفة في أبهى حلة طوال العام. 

 تأتي هذه الأعمال تنفيذًا لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة -حفظها الله-، في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.
IMG 3950IMG 3952IMG 3953IMG 3954IMG 3955IMG 3956IMG 3957
قراءة 578 مرات آخر تعديل في الأحد, 06 تشرين2/نوفمبر 2022 17:07