الأحد, 06 تشرين2/نوفمبر 2022 17:51

الرئاسة العامة تستقبل وفداً من كلية الملك فهد البحرية بالجبيل

قيم الموضوع
(7 أصوات)
استقبلت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلةً بوكالة مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة ووكالة المكتبات والشؤون الثقافية وفداً من طلاب كلية الملك فهد البحرية بالجبيل والمشاركين بالمسابقة الدولية التاسعة في حفظ القرآن الكريم للعسكريين، وذلك بإشراف من قائد كلية الملك فهد البحرية اللواء البحري الطيار الركن فيصل بن فهد الغفيلي وبحضور سعادة رئيس الوفد الملازم البحري محمد سعدي الخثعمي.

وكان في استقبالهم سعادة المدير العام لإدارة العلاقات العامة والإعلام بمجمع الملك عبدالعزيز الأستاذ أحمد بن مساعد السويهري, وسعادة مساعد المدير العام للعلاقات العامة والاعلام بالمجمع الأستاذ حمزه بن عبدالاله العيوني.

وفي بداية الزيارة شاهد الوفد العرض المرئي بكسوة الكعبة المشرفة، ومراحل صناعتها واستبدالها بالمملكة العربية السعودية، وتعرفوا على آلية تطريز وحياكة القطع المذهبة التي تزين الكسوة والتي تتطلب قدرا كبيرا من الحرفة والتميز بالعمل اليدوي.

كما قام الوفد خلال الزيارة بجولة تعريفية شاملة على ما تحويه مكتبة الحرم المكي الشريف من مصادر ومعلومات متنوعة وثمينة، والعناية الكريمة التي تحظى بها من الدولة رعاها الله والخدمات المقدمة للزوّار من حجّاج وعمّار والباحثين وطلبة العلم.

معربين عن إعجابهم وتقديرهم للخدمات التي يقدمها مجمع الملك عبد العزيز لكسوة الكعبة المشرفة, ومكتبة الحرم المكي الشريف وما لمسوه من تطور ملحوظ بين أروقتها العريقة, مقدمين شكرهم وامتنانهم لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس لإتاحة هذه الفرصة الكريمة التي أثرت معلوماتهم وأطلعتهم على ما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين من جهود عظيمة  في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.
IMG 3966IMG 3963IMG 3967IMG 3969IMG 3968IMG 3962IMG 3965
قراءة 973 مرات