الإثنين, 07 تشرين2/نوفمبر 2022 19:17

حلقة نقاش بعنوان "تطوير منظومة الدروس في المسجد الحرام الواقع والمأمول"

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 
عقدت وكالة الرئاسة للشؤون التوجيهية والإرشادية حلقة نقاش بعنوان "تطوير منظومة الدروس في المسجد الحرام الواقع والمأمول"، وبحث سبل تطويرها بما يواكب خطة الرئاسة التطويرية الشاملة لمنظومة الخدمات في الحرمين الشريفين (2024). 
ترأس حلقة النقاش فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ عبدالله بن حمد الصولي، رحب فيها بالحضور من أصحاب الفضيلة والسعادة، مؤكداً أهمية هذه الحلقة وما تتميز به من أهداف مرجوة، تعكس اهتمام الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في تطوير منظومة الدروس العلمية. 
 من جانبه بين فضيلة الوكيل المساعد والمدير العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ إبراهيم بن محمد شيبة، أن حلقة النقاش أتت لطرح المقترحات والتوصيات الهادفة لتطوير منظومة الدروس العلمية بالمسجد الحرام، ثم قدم شرحاً مبسطاً عن أهداف حلقة النقاش، والتي تمثلت في تحسين جودة المخرجات العلمية ورفع الكفاءة العلمية لدى المستفيدين، وطرق الاستفادة من التقنية الحديثة في دعم الكراسي العلمية.
وتأتي هذه الحلقات بتوجيهات سديدة من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، في تجويد وتطوير منظومة الخدمات التوجيهية وتسخير كافة الإمكانات المتاحة لخدمة قاصدي المسجد الحرام.
Image 5Image 3 (1)Image 4Image 7Image 1 (2)Image 6
قراءة 594 مرات