الإثنين, 14 تشرين2/نوفمبر 2022 11:07

الوكالة المساعدة للتخطيط الاستراتيجي وتحقيق الجودة النسائية تفعل اليوم العالمي للجودة

قيم الموضوع
(2 أصوات)
تزامنًا مع اليوم العالمي للجودة فعلت الوكالة المساعدة للتخطيط الاستراتيجي وتحقيق الجودة النسائية ممثلة بإدارة الجودة والتميز المؤسسي، اليوم العالمي للجودة بمشاركة المنسوبات.

وأوضحت مديرة إدارة الجودة والتميز المؤسسي الأستاذة لولو بنت عبدالله الكريداء، الهدف من تفعيل اليوم العالمي للجودة، وهو لتعزيز ثقافة الجودة لدى منسوبات الوكالة. 

وقد تم توزيع هدايا لوكلاء الرئيس العام مزودة ببطاقات تحتوي على عبارة اليوم العالمي للجودة، وباركود لإنجازات إدارة الجودة والتميز المؤسسي للربع الأول من العام الجاري.

كما أشارت الكريداء إلى أنه تم أخذ جولة ميدانية للتعريف باليوم العالمي للجودة وتوزيع بطاقات (اليوم العالمي للجودة) تحتوي على باركود "معايير الموظف المتميز" للموظفات.

من جانبها رفعت مديرة الإدارة العامة للتخطيط الاستراتيجي النسائي الأستاذة العنود بنت فهد الدهاس، موفور الشكر لسعادة الوكيل المساعد للتخطيط الاستراتيجي وتحقيق الجودة الأستاذة ديمة بنت سالم باسليم ، والشكر موصول لسعادة وكيل الرئيس العام للشؤون النسائية الدكتورة نورة بنت هليل الذويبي، على دعمهما ومتابعتهما المستمرة لتفعيل مثل هذه الأيام العالمية التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى المنظومة النسائية بالمسجد الحرام، بما يتواكب مع توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بضرورة تجويد مخرجات الأعمال النسائية.
قراءة 695 مرات