الثلاثاء, 29 تشرين2/نوفمبر 2022 13:49

مجلس شباب الرئاسة التطويري يعقد جلسته الحوارية مع شباب الإعلام الطموح

قيم الموضوع
(1 تصويت)

عقدت وكالة الشؤون الاستشارية ممثلة بمجلس شباب الرئاسة التطويري برعاية كريمة من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس وبالتعاون مع وكالة الاتصال والشؤون الإعلامية جلسةً حوارية مع شباب الإعلام بالرئاسة بعنوان "كنوز إبداعية في بناء الصورة الذهنية للحرمين الشريفين"، وذلك اليوم الثلاثاء بمقر الرئاسة العامة بمكة المكرمة.

وتضمن اللقاء عددًا من الموضوعات والمحاور التي تم طرحها، حيث بدأها سعادة الأستاذ منصور بن محمد المنصوري مدير عام الاتصال والتوعية الإعلامية بالمسجد الحرام بتسليط الضوء على دور الإعلام في إبراز جهود ولاة الأمر –حفظهم الله– لخدمة قاصدي المسجد الحرام.

كما تطرق سعادة مساعد مدير عام الإدارة العامة للإعلام والإنتاج الإعلامي لشؤون الإنتاج بالرئاسة مدير مركز الأخبار الأستاذ عبدالرحمن بن عواض السيالي، إلى قياس الأداء خلال الربع الأول من العام الحالي ودور وكالات الرئاسة والإدارات التابعة لها في تحقيق المنجزات على الصعيد الإعلامي، مشيرًا إلى الحراك الإعلامي الفاعل الذي يتبناه سعادة وكيل الاتصال والشؤون الإعلامية الأستاذ هاني بن حسني حيدر.

وبين سعادة وكيل مركز الإنتاج الإعلامي الأستاذ عبدالعزيز بن حسن الزهراني معايير الهوية البصرية للرئاسة للنشر عبر وسائل التواصل الاجتماعية، كما أوضح الأخطاء الشائعة في التصاميم، مشيدًا بدوره إلى التعاون الملحوظ من قبل كافة الوكالات في الالتزام بالهوية البصرية.

واستعرض سعادة رئيس قسم التوثيق بإدارة مركز الأخبار الأستاذ حسين بن نبيل حداد أحدث التقنيات المستعملة في التصوير، مشيرًا إلى جهود معالي الرئيس العام في امداد الكوادر الإعلامية بالمعدات ذات الجودة العالية؛ بهدف إبراز جهود الدولة -رعاها الله- في خدمة قاصدي الحرمين الشريفين.

وقد أدار اللقاء سعادة مدير مجلس شباب الرئاسة التطويري معاذ بن إبراهيم الجنيدل.

وتأتي هذه اللقاءات ضمن برامج مجلس شباب الرئاسة التطويري؛ سعياً لاستثمار طاقات الشباب الطموح بالإنجاز والإبداع بمنظومة الأعمال والخدمات برئاسة شؤون الحرمين، انطلاقاً من توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، وتحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله –.


37931910326867880427290724796158967
قراءة 580 مرات آخر تعديل في الثلاثاء, 29 تشرين2/نوفمبر 2022 14:32