الرئيس العام يهنئ أمير منطقة المدينة المنورة ونائبه بمناسبة عودة الزيارة والصلاة في الروضة الشريفة

رفع معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة بمناسبة عودة الزيارة والصلاة في الروضة الشريفة.
وأشاد معالي الرئيس العام بما لمسه من تعاون وتكاتف مستمر بين منسوبي وكالة الرئاسة لشؤون المسجد النبوي وإمارة منطقة المدينة المنورة في تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمكافحة عدوى جائحة فايروس وكورونا وتعزيز الوعي الصحي بأهمية تطبيقها.
وأضاف معاليه أن الإشراف المباشر من صاحب السمو الملكي أمير منطقة المدينة المنورة على أوجه التعاون بين الإمارة والرئاسة حقق التناغم والتواؤم المرجو في مخرجات الأعمال والخدمات والبرامج التي أعدتها قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين لتفادي تبعات الجائحة العالمية.
وختاماً دعا معاليه الله -عز وجل- أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان ويجزيهما خير الجزاء على حرصهما واهتمامهما البالغ بكل ما من شأنه خدمة قاصدي الحرمين الشريفين من كافة أرجاء العالم، وأن يديم على هذه البلاد المباركة عقيدتها وقادتها وأمنها واستقرارها ورخاءها، إنه جواد كريم.