الإثنين, 05 كانون1/ديسمبر 2022 16:06

ضمن برنامج رحلة المشاعر المقدسة .. مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة يستقبل وفداً من وزارة الرياضة

قيم الموضوع
(4 أصوات)

استقبلت وكالة مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة وفداً من وزارة الرياضة بأشراف سعادة مدير مكتب وزارة الرياضة بالعاصمة المقدسة الأستاذ عمر بن القاضي المدني .

يأتي ذلك انطلاقاً من برنامج رحلة المشاعر المقدسة لشباب الدول العربية من مختلف البلدان الشقيقة والصديقة .

وكان في استقبالهم سعادة مساعد المدير العام للإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بمجمع الملك عبدالعزيز الأستاذ حمزة بن عبدالإله العيوني ،وسعادة مدير إدارة الجودة المهندس أحمد بن عايض الحازمي .

وفي بداية الزيارة رحب" العيوني “ بالحضور ثم اطلعوا على العرض المرئي بكسوة الكعبة المشرفة ، ومراحل صناعتها واستبدالها بالمملكة العربية السعودية، وقد أشادبما رأوه من جودة وإتقان في صناعة الكسوة ، وتهيئة كافة المواد الأولية لها .

كما تعرفوا على آلية تطريز وحياكة القطع المذهبة التي تزين الكسوة والتي تتطلب قدرًا كبيرًا من الحرفة والتميز بالعمل اليدوي .

وأعرب الوفد عن عظيم امتنانهم وتقديرهم لمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وسعادة وكيل الرئيس العام لشؤون مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة المهندس أمجد بن عايض الحازمي لإتاحة هذه الفرصة الكريمة التي أثرت معلوماتهم وأطلعتهم على ما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين من جهود عظيمة -رعاها الله - في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما وكسوة الكعبة المشرفة خاصة، وتذليل كافة سبل الراحة في خدمة الحجاج والمعتمرين داعين الله أن يجزي قادة هذه البلاد خير الجزاء على كل ما يقدمونه في خدمة الحرمين الشريفين والإسلام والمسلمين ، وفي نهاية الزيارة تم تبادل الهدايا التذكارية .
7F5AF096 E66D 4B58 A951 FC5C975E7297.jpeg8BBE9FB2 28D7 4827 9E30 0E1D879A58B2.jpeg
قراءة 741 مرات