الثلاثاء, 06 كانون1/ديسمبر 2022 20:35

مساعد ومستشار الرئيس العام للشؤون النسائيّة تشارك في تفعيل اليوم العالمي للتطوع ( عطاء وطن 5) بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

قيم الموضوع
(3 أصوات)
شاركت مساعد ومستشار الرئيس العام للشؤون النسائيّة بالمسجد الحرام والمسجد النبويّ سعادة الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود الفعالية المقامة بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة بالتعاون مع عدد من الجهات الصحية والاجتماعية ذات العلاقة بهدف تفعيل اليوم السعودي العالمي للتطوع ٢٠٢٢.

و أوضحت سعادة الدكتورة الرشود أنّ هذا الحضور جاء تلبيةً للدعوة الكريمة من سعادة رئيس وحدة التطوع بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة الكرمة، تحت عنوان (عطاء وطن 5)، لإبراز جهود التطوع بمنطقة مكة المكرمة وتكريم المتطوعين.

كما تضمن اللقاء جلسة تحاورية لتسليط الضوء على دور مؤسسات القطاع العام في تعميق أثر التطوع وتمكينه ، والذي جمع نخبة من المشاركين من عدة جهات ، وكذلك حضور لأبرز الفرق التطوعية .

و عبّرت سعادة الدكتورة الرشود، عن شكرها لسعادة رئيس وحدة التطوع الأستاذة عهود الصوينع على الدعوة الكريمة وحفاوة الاستقبال، وسعادتها بما تم عرضه من مشاركات تطوعية مبتكرة للجهات في القطاع العام والتي كان من أبرزها جهود الرئاسة وأسبقيتها في هذا المجال .

وأكّدت سعادتها أن هذه المشاركة تأتي بدعمٍ وتوجيهٍ من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبويّ الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس؛ لتعزيز الشراكات المجتمعية وفتح آفاق جديدة مع الجهات ذات العلاقة.
قراءة 520 مرات