الأربعاء, 07 كانون1/ديسمبر 2022 17:37

الرئيس العام يشيد بالموافقة السامية بمشاركة عدد من الأئمة في الخطابة في الحرمين الشريفين ويؤكد أنه يجسد اهتمام القيادة الرشيدة بالحرمين الشريفين

قيم الموضوع
(0 أصوات)
أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بالموافقة السامية على مشاركة عدد من الأئمة في الخطابة بالحرمين الشريفين وهم : فضيلة الشيخ الأستاذ الدكتور ياسر بن راشد الدوسري بالمسجد الحرام، وفضيلة الشيخ الدكتور خالد المهنا ، وفضيلة الشيخ الدكتور أحمد بن علي الحذيفي بالمسجد النبوي.

وأكد معاليه إن هذه الموافقة السامية تجسد اهتمام وعناية القيادة الرشيدة -حفظها الله - بالحرمين الشريفين وقاصديهما وتهيئة أفضل الظروف الملائمة لهم ، والحرص على توفير كل ما من شأنه خدمة الحرمين الشريفين.

وبين معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أن ولاة الأمر الميامين -حفظهم الله - حرصوا تمام الحرص على دعم الأنشطة والبرامج التوجيهية والإرشادية والقو بثقتهم الكريمة لأئمة الحرمين وفق منظومة متكاملة بهدف تنمية الجوانب الخطابية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي.

واختتم معاليه بدعاء الله سبحانه وتعالى أن يجزي قادة هذه البلاد المباركة خير الجزاء وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان والاستقرار والاطمئنان وأن يكلل جهودكم المباركة بالتوفيق والنجاح والسداد.
قراءة 503 مرات