الأربعاء, 07 كانون1/ديسمبر 2022 22:32

الرئيس العام يشيد بأهمية مؤتمر الإرهاب الإلكتروني المنعقد في الجامعة الإسلامية ويشدد على أهمية التصدي لهم تعزيزاً لمنهج الوسطية والاعتدال

قيم الموضوع
(0 أصوات)

أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بأهمية مؤتمر الإرهاب الإلكتروني المنعقد في الجامعة الإسلامية والذي يناقش خطورة الإرهاب الإلكتروني وأضراره على المجتمع .

وذكر معاليه بأن المؤتمر الدولي لمكافحة الإرهاب الإلكتروني والذي يقام في رحاب الجامعة الإسلامية بالمدينة النبوية ما هو إلا واحد من سلسلة مكافحة المملكة العربية السعودية للإرهاب على الصعيد الدولي، ولا نبالغ إن قلنا بل المملكة العربية السعودية هي الرائدة في  مكافحة الإرهاب والساعية إلى السَّلام للعالم أجمع؛ لإيمانها بمكانتها في التوازن العالمي.

كما بين معاليه على أهمية التصدي لهم وتعزيز منهج الوسطية والاعتدال والذي ينافي هذه الجرائم التي تضر بالمصالح العامة والخاصة وتتعدى على حقوق الاخرين.

في الختام دعاء معاليه الله ان يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان لسعيهما الدائب في استتاب الأمن والأمان محليًا وإقليميًا ودوليًا، وجزاهما عن الإسلام والمسلمين والعالَم أجمع خيرًا.
قراءة 524 مرات