الثلاثاء, 13 كانون1/ديسمبر 2022 13:47

مجلس شباب الرئاسة التطويري في زيارة ميدانية للإدارة العامة للشؤون التوجيهية والإرشادية بالمسجد الحرام

قيم الموضوع
(0 أصوات)
عقد مجلس شباب الرئاسة التطويريلقاءً مع عدد من قيادي الإدارة العامة للشؤون التوجيهية والإرشادية بالمسجد الحرام، وافتتح اللقاء سعادة الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجنيدل مدير مجلس شباب الرئاسة بحمد الله وشكره أن سخر لهذه البلاد حكومة رشيدة تتابع نهجها لرعاية الحرمين الشريفين منذ عقود.
ثم تطرق الاجتماع إلى عدد من المحاور والعناوين، منها مناقشة ربط الدروس العلمية بعدد من المواقع بالمسجد الحرام عبر شاشات بث مباشر، تشمل أغلب المصليات والتوسعة السعودية الثالثة.
حضر الاجتماع فضيلة المدير العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ إبراهيم بن محمد شيبة، وفضيلة مساعد المدير العام للشؤون التطويرية ماجد بن محمد المسعودي وعدد من الشباب القياديين.
وتأتي هذه الزيارات إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس حفظه الله  في بذل المزيد من الجهود إنفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر  حفظهم الله ، ويحرص مجلس شباب الرئاسة التطويري ومن خلال عدد من الزيارات الميدانية على تعزيز روح الشباب لتحمل مسؤولياتهم لخدمة قاصدي المسجد الحرام ليكون شغوفاً بالإنجاز والإبداع بمنظومة الأعمال والخدمات بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

Image 1Image 2
قراءة 637 مرات