الأربعاء, 14 كانون1/ديسمبر 2022 13:35

مساعد ومستشار الرئيس العام للشؤون النسائية تُكرِّم الموظفة المتميِّزة

قيم الموضوع
(1 تصويت)

كرَّمت مساعد ومستشار الرَّئيس العام للشؤون النسائيَّة بالمسجد الحرام سعادة الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود، الأستاذة بثينة بنت عبدالله البطحي، لاختيارها ( الموظفة المتميّزة ) في مكتب سعادتها خلال الربع الأخير من السنة الميلاديَّة(٢٠٢٢) .
و شكرت الدكتورة الرشود الموظّفة المتميِّزة خلال تكريمها في مكتب سعادتها بحضور موظّفات المكتب ، وأشادت بحصولها على أعلى تقييم في المخرجات من حيثُ الدِّقة والإتقان و سرعة إنجاز المهام والانضباط . وحثّت فريق العمل على بذل المزيد من الجهود الحثيثة والدؤوبة في تطوير أنفسهنّ وقدراتهنّ ، و رفع مستوى الأداء؛ ليكون معينًا على تقديم أرقى الخدمات لقاصدات بيت الله الحرام .
و أعربت الأستاذة بثينة عن شكرها لمستشار ومساعد الرئيس العام؛لاهتمامها الدَّائم بتشجيع المنسوبات و الحرص على تطوير أدائهنّ، و بيّنت أن التميُّز الذي حصلت عليه- بفضل الله- هو نتيجة للدَّعم والتَّمكين الذي توليه سعادتها لأفراد فريق العمل كافّة. 
وأكَّدت سعادة الرشود أنّ تكريم الموظَّف يساهم في رفع كفاءة الأداء العام، وتحسين مستوى وجودة الخدمات المقدّمة، ويعزّز الثقة في الذات ويحفز على بذل المزيد من الجهد والجد، ويعكس مفاهيم التقييم التي تركز على التميُّز في خدمة الصّالح العام، وكذلك يحفِّز الجميع على المزيد من الإتقان في العمل .
قراءة 584 مرات